اسعار كاميرات سامسونج فى السعودية 2024 بجميع انواعها بالمواصفات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته زوار موقعنا الكرام نستعرض معكم اليوم احدث اسعار كاميرات سامسونج فى السعودية 2024، إذا كنت من المهتمين بالتصوير الفوتوغرافي والفيديو وتود شراء كاميرا ذات جودة عالية في دقة التصوير بالاضافة الى السعر المناسب ونرشح لك في مقال اليوم كاميرات سامسونج، حيث تعد شركة سامسونج الكورية واحدة من أفضل الشركات في مجال صناعة الأجهزة الإلكترونية من اللاب توب والأجهزة اللوحية والجوالات بالإضافة إلى الكاميرات التى سوف نتحدث عنها في مقالنا، وفي السطور التالية سوف نرصد لكم الموديلات المتاحة في السوق السعودي واسعارها، فتابعونا الآن.


اسعار كاميرات سامسونج فى السعودية 2024


مميزات كاميرات سامسونج


تتميز كاميرات Samsung بخفة وزنها وحجمها الصغير مع تصميم جيد يمكن التنقل بها في أي مكان أثناء السفر، كما تمتلك أيضا بطارية بسعة جيدة، إلى جانب أن أغلب الموديلات تحتوي على خاصية الاتصال اللاسلكي عبر الواي فاي والي يمكنك من مشاركة الصور والفيديوهات مع اصدقائك بالاضافة الى امكانية طباعتها عبر الطابعة أو سحبها من خلال السكانر.


كما تمتلك الموديلات التى سوف نرصدها لكم في مقالنا شاشة يبلغ قياسها 3 بوصة ويوجد من شاشات من نوع LCD وشاشات من نوع أموليد وهذه النوعية تمتاز بجودته العالية وهي الافضل من حيث الجودة والوضوح تحت أشعة الشمس، ومن حيث دقة التصوير في الموديلات التى سوف نستعرضها لكم في مقالنا فهي بدقة 16.1 ميجابكسل ودقة 20.3 ميجابكسل، أما بالنسبة الى جودة تصوير الصور والفيديوهات في الموديلات المطروحة في مقالنا منها يدعم جودة 4K ومنها يدعم جودة FHD ومنها يدعم جودة HD.


اسعار كاميرات سامسونج 2024


  • كاميرا رقمية سامسونج بدقة 20.3 ميجابكسل، عدسة مقاس 18-55 مم، تدعم الاتصال بالواي فاي، شاشة أموليد يبلغ قياسها 3 بوصة، بطارية 1300 مللي، رقم الموديل NX20، بسعر 2084 ريال سعودي.
  • كاميرا رقمية سامسونج بدقة 20.3 ميجابكسل، عدسة مقاس 18-55 مم، تدعم الاتصال بالواي فاي، شاشة أموليد يبلغ قياسها 3 بوصة، بطارية 1030 مللي، رقم الموديل NX210، بسعر 1932 ريال سعودي.
  • كاميرا رقمية سامسونج بدقة 16.1 ميجابكسل، تدعم الاتصال بالواي فاي، شاشة LCD يبلغ قياسها 3 بوصة، بطارية 880 مللي، رقم الموديل DV300F، بسعر 1454 ريال سعودي.


لمعرفة المزيد عن انواع الكاميرات واسعارها يمكنك الاطلاع على المقالات التالية: اسعار كاميرات سوني 2024 و اسعار كاميرات كانون 2024 و اسعار كاميرات نيكون 2024


تتوفر كاميرات سامسونج اونلاين عبر موقع امازون السعودية، وإلى هنا نكون وصلنا نهاية موضوعنا حول انواع كاميرات سامسونج واسعارها في السعودية 2024، ولو ما زال لديكم أي استفسار فلا تترددوا في وضعه بالتعليقات أسفل المقال.

تعليقات