سعر ومواصفات غسالة سامسونج 8 كيلو اليوم في مصر 2019

سعر غسالة سامسونج 8 كيلو 2019

سعر ومواصفات غسالة سامسونج 8 كيلو في مصر، بما ان الاهم الان في أي منزل هو توفير غساله ذكيه تعمل بتقنيات تكنولوجيا حديثه توفر الوقت والجهد وكذلك تعطي أفضل نتائج للتنظيف في وقت قصير ، قامت شركة سامسونج بطرح غساله جديده توفر كل هذه المتطلبات ، غسالة الملابس من سامسونج ذات خاصية التحميل الأمامي التي توفر غسيل ملابس أسهل ، الغساله مصممه من الخارج من كريستال لامع الذي يعطي الي الغساله نظره جماليه بديكور رائع يضيف الي منزلك الجمال والأناقه .

الغساله تتضمن خاصية اللمس ذات التحكم الكامل لتجعل من عملية التحكم والبدأ والايقاف أسهل ، الغساله تحتوي علي تقنيه جديده من نوعها وهي تكنولوجيا الفقاعات حيث أنه عند أضافه الماء والمنظف تتولد فقاعات تعمل علي اختراق الاقمشه اسرع من المنظفات المركزه بشكل مضاعف ، كما نجد أن الغساله لا تطلب ماء بدرجة حراره معينه فهي تعمل في الماء البارد العمل نفسه في حالة الماء الساخن . 

مواصفات غسالة سامسونج 8 كيلو


أولا . سعه كبيره للملابس من الداخل حوالي 8 كيلو .
ثانيا . مزوده بتقنية منع الضوضاء وذلك لان المحرك من الداخل لا يعطي احتكاك كبير وبالتالي الاهتزاز والضوضاء يكونوا شبه منعدمين فنجد ان مستوى الضجيج في الديسيبل مقدر ب 62 .
ثالثا . ديكور مميز من الخارج باللون الفضي المذهل .
رابعا . خيار البدأ وعرض الوقت المتبقي من خلال شاشة عرض تسهل عليكي عملية التحكم .
خامسا . توفير مياه بشكل كبير فهي تستهلك حوالي 10500 لتر مياه سنويا وهو معدل ضئيل جدا .
سادسا . ابعاد الغساله علي النحو التالي عمق 55 سم وعرض 60 سم وارتفاع 85 سم . 

و تتوفر الغسالة بسعر 10200 جنيه في مصر

ملحوظة الاسعار غير ثابته

شارك المقال لتنفع به غيرك

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

ملحوظة هامة بخصوص تحديث الاسعار داخل الموقع، نعتذر لحضراتكم لعدم تحديث أسعار بعض المنتجات منذ فترة ويرجع ذلك لعدم ثبات الأسعار خلال الفترة الحالية وتغييرها يوميا لذلك يصعب علينا تحديث الأسعار، لذلك اذا كان لديك عزيزي الزائر استفسار بخصوص سعر اي منتج في المقالات يمكنك كتابة تعليق أسفل المقال باسم المنتج الذي تود الاستفسار عن سعرها وسوف نقوم بالرد عليك بالسعر محدث في نفس اليوم.
3005728209569085694
https://www.prices2day.net/