سعر ومواصفات ميكرويف سامسونج 54 لتر اليوم في السعودية 2019

سعر ميكرويف سامسونج 54 لتر 2019
سعر ومواصفات ميكرويف سامسونج 54 لتر في السعوديه 2019، عملية اعداد الطعام في الافران التقليديه أصبحت ممله للغايه وذلك لتضييع الوقت بطريقه كبيره وكذلك ما ينتج عنها من دخان وبقع وعناء في ازالة كل هذه الاشياء ، اصبح استخدام جهاز الميكروويف أسهل مرات عديده من استخدام المواقد والافران لذلك فهو لاغني عنه في كل منزل هذه الايام ، نستعرض امامكم اليوم اهم مزايا جهاز الميكروويف من شركة سامسونج الاكثر شهره محليا وعالميا.

احصلي الان علي اداء مثالي للوجبات السريعه فقط كل ماعليك هو ضبط الوقت المطلوب من خلال نظام التحكم ، الجهاز مزود بتقنيات مذهله ومتعدده اليكم أهمها ، تقنية ازالة التجميد التي تقوم بتحويل الطعام المجمد الي طعام طازج في لحظات سريعه وذلك لمنع الحصول علي طعام رطب في اجزاء معينه من الوجبه واجزاء اخري مازالت محتفظه بتجمد بسيط ف أحصلي الان علي طعام طازج دون أي عناء او تدخل منك.

مواصفات ميكرويف سامسونج 54 لتر


اولا . الجهاز متين من الخارج حيث انه مصمم بنظام مضاد للخدوش التي قد يتعرض لها الجهاز من كثرة الاستخدام فقط قومي بمسحه كل فتره بقطعة قماش مبلله بكل سهوله ليعود كما كان , بالاضافه الي الشكل الرائع الذي يزين الجهاز من الخارج بلونه الرمادي الانيق .
ثانيا . الجهاز مزود بنظام توزيع ثلاثي يقوم بأداء الطعام بشكل أفضل .
ثالثا . سعه كبيره من الداخل حوالي 54 لتر .
رابعا . يعمل بطاقه 950 وات .
خامسا . مزود بقفل حمايه للأطفال وساعه لضبط الوقت والتحكم به .
سادسا . ضمان من شركة سامسونج لمدة عامين من وقت الشراء 

سعر الميكروويف في الدول العربية 

و يتوفر الميكروويف بسعر 740 ريال سعودي في السعودية

ملحوظة الاسعار غير ثابته

شارك المقال لتنفع به غيرك

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

ملحوظة هامة بخصوص تحديث الاسعار داخل الموقع، نعتذر لحضراتكم لعدم تحديث أسعار بعض المنتجات منذ فترة ويرجع ذلك لعدم ثبات الأسعار خلال الفترة الحالية وتغييرها يوميا لذلك يصعب علينا تحديث الأسعار، لذلك اذا كان لديك عزيزي الزائر استفسار بخصوص سعر اي منتج في المقالات يمكنك كتابة تعليق أسفل المقال باسم المنتج الذي تود الاستفسار عن سعرها وسوف نقوم بالرد عليك بالسعر محدث في نفس اليوم.
3005728209569085694
https://www.prices2day.net/