سعر بوتاجاز فريش 5 شعلة في مصر 2024 وأهم وأبرز مميزاته واماكن بيعه

يستعرض لكم موقع اسعار اليوم في هذا المقال سعر بوتاجاز فريش 5 شعلة في مصر 2024، وتنتج شركة فريش من البوتاجاز 5 شعلة العديد من الموديلات والتى يتخطى عددها الـ 10 موديلات ومن أشهرها موديل هامر وبروفيشنال وجامبو ومودينا وماتريكس وبلازا كاست لايت وهاي كاست، بالإضافة إلى موديل (فيرونا) الذي سوف نتحدث عنها في مقال اليوم، ودعونا في السطور التالية من المقال نتعرف معكم على اهم وابرز مميزات ومواصفات ثم بعد ذلك نتعرف معكم على سعرها واماكن بيعه، فتابعونا الآن.


سعر بوتاجاز فريش 5 شعلة في مصر 2024


مواصفات بوتاجاز فريش فيرونا


يأتى البوتاجاز بتصميم من الإستانلس الغير قابل للصدأ أو التأكل باللون الفضي مع الاسود، كما يأتي بغطاء علوي من الكريستال الزجاجي، كما أنه مزود بخاصية الأمان الكامل بالإضافة إلى ذلك يحتوي على مفاتيح متدرجة يمكنك من خلاله التحكم في قوة الشعلة، أيضا البوتاجاز يحتوي على درج بحجم كبير في الأسفل يمكنك من خلاله حفظ الطعام ساخن.


بوتاجاز فريش فيرونا يحتوي على فرن بمساحة كبيرة وشواية، ويمكن تشغيلهما بمفتاح واحد، كما يتميز الفرن بخاصية أمان، بالاضافة الى امكانية تشغيل الشواية عند إغلاق الباب، مع إضاءة داخلية بالفرن، وباب الفرن من الزجاج المقوي الذي يتحمل درجات الحرارة العالية، كما يحتوي على مروحة تعمل على توزيع الحرارة داخل الفرن مما يساعد في تسوية الطعام بشكل متساوي.


سعر بوتاجاز فريش 5 شعلة 2024


  • بوتاجاز فريش فيرونا 5 شعلة، وابعادها كالتالي، العرض 90 سم والارتفاع 85 سم والعمق 60 سم، ويبلغ سعرها 11248 جنيه.


قد تهمك أيضا هذه المقالات: سعر بوتاجاز فريش بروفيشنال كنترول 5 شعلة 2024 و سعر بوتاجاز فريش هامر 2024


البوتاجاز بفترة ضمان لمدة 5 سنوات، ومتوفر للشراء في جميع فروع الشركة، بالإضافة إلى إمكانية طلبه أونلاين عبر الموقع الرسمي. كما أنه متوفر في فروع بي تك ورنين وكارفور مصر.

شارك المقال لتنفع به غيرك

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

2 تعليقات

  1. الردود
    1. نعتذر لحضرتك نحن موقع عرض مواصفات واسعار المنتجات اون لاين

      حذف

ملحوظة هامة بخصوص تحديث الاسعار داخل الموقع، نعتذر لحضراتكم لعدم تحديث أسعار بعض المنتجات منذ فترة ويرجع ذلك لعدم ثبات الأسعار خلال الفترة الحالية وتغييرها يوميا لذلك يصعب علينا تحديث الأسعار، لذلك اذا كان لديك عزيزي الزائر استفسار بخصوص سعر اي منتج في المقالات يمكنك كتابة تعليق أسفل المقال باسم المنتج الذي تود الاستفسار عن سعرها وسوف نقوم بالرد عليك بالسعر محدث في نفس اليوم.
3005728209569085694
https://www.prices2day.net/